Ningbo Nide Mechanical Equipment Co., Ltd. وإذ تضع الكرة,وإذ تضع الكرة الاخدود العميق,وإذ تضع الكرة الدوارة,وإذ تضع كامل السيراميك
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.nide-auto.comمسح لزيارة

وإذ تضع الكرة

فئة المنتج من وإذ تضع الكرة, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،وإذ تضع الكرة, وإذ تضع الكرة الاخدود العميق الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من وإذ تضع الكرة الدوارة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
68 سلسلة الكرة الاخدود العميق اضعا

نموذج : NDPJ-ZC-13

فريق nide يمكن تصنيع كروي حسب الرسم والعينات العملاء. إذا كان لدى العميل عينات فقط ، فيمكننا أيضًا تصميم الرسم لعملائنا. ونحن نقدم أيضا خدمة مخصصة. الوضعية أجهزة عرض أفلام بصرية وأجهزة عرض شرائح وأجهزة ليزر أداة طبية: تدريبات الأسنان ، مسجلات غرام...

 فوق لمزيد من التفاصي
ارتفاع سرعة الاخدود العميق اضعا الكرة

نموذج : NDPJ-ZC-62

يرتبط اهتزاز الكرات ارتباطًا وثيقًا بتحمل الضوضاء. أثناء التصنيع والتفتيش واضعا الكرة ، يمكن التحكم في الضوضاء من خلال التحكم الصارم في الاهتزاز. أثناء تصنيع المحامل ، يتم استخدام محلل طيف التردد لقياس حجم الاهتزاز وتوزيع التردد. عندما يصل محمل...

 فوق لمزيد من التفاصي
تخصيص نوعية جيدة للسيارات الكرات

نموذج : NDPJ-ZC-9

تولي Nide اهتمامًا كبيرًا لتفاصيل الإنتاج وعملية ضمان جودة مواد العزل. نجعل أنواع مختلفة من واضعا الكرة حسب الرسم والعينات العملاء. يتم تطبيق محمل الكرة لدينا على نطاق واسع في الصناعات المختلفة. نحن نستخدم العديد من أنواع الشحوم: شحوم الليثيوم ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
محامل أسطوانية الكرة

نموذج : NDPJ-ZC-31

محامل أسطوانية الكرة خاصية: إن الشكل الكروي لسطح المجاري الحلبة الخارجية يجعل هذه المحامل ذاتية المحاذاة. يمكن ضبط المحاذاة التلقائية الناتجة عن ثني العمود أو السكن أو الغرابة غريب الأطوار تلقائيًا. التطبيقات: تستخدم هذه المحامل بشكل أساسي في محاور...

 فوق لمزيد من التفاصي
مكافحة الاحتكاك اضعا الكرة الأحجام القياسية

نموذج : NDPJ-ZC-1600

المواد قفص المواد اللازمة للأقفاص لها خصائص مقاومة التآكل الجيدة ، الاستقرار الأبعاد والقوة الميكانيكية الجيدة. يستخدم الفولاذ المدلفن على البارد للأقفاص المضغوطة. Sheet steel No. Chemical composition % C Si Mn P...

 فوق لمزيد من التفاصي
الامبراطوري محمية الكرات الأخدود العميق

نموذج : NDPJ-ZC-4

تريد Nide دائمًا البحث وتصميم المزيد من المنتجات للتطبيق على مختلف الصناعات لتلبية متطلبات العملاء المختلفين. تصنيع Incoming inspection Outer ring Inner...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصلب الكرات الصغيرة مخدد

نموذج : NDPJ-ZC-5

يتم استخدام راتنجات البولياميد اعتمادًا على نوع المحمل والتطبيق ، ولكن لا ينبغي استخدامه عند درجات حرارة أعلى من 120 ℃ أو أقل من -40 ℃. قد تتأثر أقفاص البولياميد باستخدام مواد تشحيم محددة. الأقفاص النحاسية ليست مناسبة في الأمونيا (على سبيل المثال في...

 فوق لمزيد من التفاصي
الكرات الكهربائية شعاعي ومحوري

نموذج : NDPJ-ZC-R

من خلال تقديم الآلات عالية الدقة ومعدات الاختبار ، والتطبيق الصارم لنظام تأمين الجودة ISO9001: 200 ، بذلنا كل جهودنا لإنتاج منتجات ذات جودة عالية لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا. معالجة Materials incoming inspection Machining Forming Rough face...

 فوق لمزيد من التفاصي
تخصيص غير قياسي الكرة محامل السيارات

نموذج : NDPJ-ZC-R

ينتج مصنع Nide bearing بشكل رئيسي ، محمل كروي صغير الحجم ، يغطي مساحة 20000 متر مربع ، وتبلغ الطاقة السنوية حوالي 50 مليون جهاز كمبيوتر ، تتراوح من OD 6mm إلى 72mm. مزايا تنافسية 1. إن محمل الكرة لدينا لديه تطبيق واسع ، مثل صناعة السيارات ، الأجهزة...

 فوق لمزيد من التفاصي
بوصة R نوع الكرة الاخدود العميق اضعا

نموذج : NDPJ-ZC-5

تستخدم محامل Nide الفولاذ الكربوني بشكل قياسي ، ويتوفر خيار الفولاذ المقاوم للصدأ AISI-300 عند الحاجة. تستخدم محامل Nide مجموعة متنوعة من مواد الختم لتلبية متطلبات التشغيل بدرجة حرارة عالية والتوافق مع الشحوم. Buna Nitrile هي المادة القياسية...

 فوق لمزيد من التفاصي
1600 سلسلة الكرة الاخدود العميق اضعا الكرة

نموذج : NDPJ-ZC-13

تأخذ Nide سيارة خاصة بموادها الخام المستخدمة في محاملها. المواد الخام المطبقة في حلقات المحامل وعناصر التدحرج هي من الشركات التي تبيع نفس المواد عالية الجودة لمصنعين عالميين في اليابان وأوروبا. أيضا ، أحدث نظام المعالجة الحرارية المحوسبة...

 فوق لمزيد من التفاصي
63 سلسلة الكرة الاخدود العميق اضعا

نموذج : NDPJ-ZC-8

فريق nide يمكن تصنيع كروي حسب الرسم والعينات العملاء. نحن نورد مباشرة محامل الكرة للعديد من البلدان ، مثل الولايات المتحدة الأمريكية ، فرنسا ، تركيا ، إيران ، الهند ، البرازيل ، الأرجنتين ، المكسيك ، إلخ. الوضعية المعدات المكتبية: الطابعات وأجهزة...

 فوق لمزيد من التفاصي
62 سلسلة الكرة الاخدود العميق اضعا

نموذج : NDPJ-ZC-1600

نجعل أنواع مختلفة من واضعا الكرة حسب الرسم والعينات العملاء. يتم تطبيق محمل الكرة لدينا على نطاق واسع في الصناعات المختلفة. الثقة تأتي من القوة ، والجودة مستمدة من الرقابة والإدارة الصارمة. يعمل Nide طوال الوقت على منتجات ذات جودة عالية ثابتة. الصلب...

 فوق لمزيد من التفاصي
محامل كروية الأسطوانة

نموذج : NDPJ-ZC-33

محامل كروية يتم وضع بكرات كروية بين المجاري المائية الكروية على الحلقة الخارجية والأخاديد على الحلقة الداخلية لهذه المحامل. نظرًا لأن مركز ممر القوس على الحلقة الخارجية هو نفسه مركز ترتيب المحامل بالكامل ، فإن هذه المحامل تكون ذاتية المحاذاة وتقوم...

 فوق لمزيد من التفاصي
الكرة محامل السيراميك الكامل

نموذج : NDPJ-ZC-12

كامل السيراميك (جميع السيراميك) تحمل Zr O2 المواد تتميز المحامل الخزفية الكاملة بأداء متميز مثل المقاومة الكهربائية والمغناطيسية الخاصة ، ومقاومة التآكل والتآكل ، والتزييت ، والصيانة المجانية عند العمل ، وخاصة في درجات الحرارة المنخفضة والتطبيق...

 فوق لمزيد من التفاصي
وسادة كتلة ، وإذ تضع الكرة

نموذج : NDPJ-ZC-93

تحمل وحدات هيكل الحلقة الخارجية للكرات ذاتية التحمل في الأرض إلى كرة ، وتجويف السكن في دائرة نصف قطرها مطابقة ، وهذا يسمح بالمحاذاة الذاتية بين العضوين. الشكل التالي عبارة عن منظر لسادة سوداء وهو النوع الأكثر شيوعًا من وحدات إدخال الكرة الحاملة مع...

 فوق لمزيد من التفاصي
عالية الدقة صغيرة الحجم الكرات مصغرة مصغرة

نموذج : NDPJ-ZC-1

تولي Nide اهتمامًا كبيرًا لتفاصيل الإنتاج وعملية ضمان جودة مواد العزل. يمكن لفريق Nide صنع محمل كروي حسب رسم الزبون والعينات. ونحن نقدم أيضا خدمة مخصصة. إذا كان لدى العميل عينات فقط ، فيمكننا أيضًا تصميم الرسم لعملائنا. كروي عملية الإنتاج المواد ---...

 فوق لمزيد من التفاصي
السيارات الصناعية الفولاذ المقاوم للصدأ الكرات

نموذج : NDPJ-ZC-7

نحن المهنية في مجال واضعا الكرة لسنوات عديدة. تم استخدام الكرات لدينا في مجموعة واسعة والتطبيق. نحن دائما نريد أن نقدم لعملائنا التكنولوجيا المتقدمة والجودة من الدرجة الأولى وأفضل خدمة. حلقات وعناصر المتداول فراغ ديغاسيد ، والكروم الصلب تحمل Gcr 15...

 فوق لمزيد من التفاصي
الاتصال الزاوي المتداول الكرات

نموذج : NDPJ-ZC-15

الجودة تأتي من السيطرة بدلا من القيام به. على أساس معدات الإنتاج المتصاعدة والعمليات المُحسّنة ، لا تبذل Nides أي جهود وتستمر في التحسن من أجل مراقبة الجودة. ضمان الجودة مغطى بالنظام والتكنولوجيا والموارد البشرية على قدم وساق. وفقًا لتحمل الأبعاد...

 فوق لمزيد من التفاصي
انخفاض الضوضاء مختومة موتور الكرات الأخدود العميق

نموذج : NDPJ-ZC-63

تعتمد محامل الكرات الدوارة على حلقتين ، هما عناصر التدحرج وأقفاص ، مما يحافظ على عناصر التدحرج على فترات زمنية متساوية. تستخدم الأختام لمنع تأثير تأثير خارج تأثير ، مثل غزو النفط. الغرض الرئيسي من زيوت التشحيم في محامل الدوران هو تقليل الاحتكاك...

 فوق لمزيد من التفاصي
608 الإصبع سبينر تحمل الأخدود العميق

نموذج : NDPJ-ZC-608

الحث ستة من المحامل 608 تمثل الكرات ذات 6 أخدود عميق سلسلة ، 0 هي سلسلة الحجم ، و 8 هو حجم القطر الداخلي 8 مم. الأبعاد هي القطر الخارجي 22 مم ، الارتفاع 7 مم ، القطر الداخلي 8 مم. هناك 7 كرات فولاذية وقطر الكرة الفولاذية 3.969 ملم. الوضعية يتم...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين وإذ تضع الكرة الموردين

نجعل مختلف أنواع واضعا الكرة وفقا للرسم وعينات العملاء. لدينا واضعا الكرة على نطاق واسع تطبيق الشركات الصناعية المختلفة.


مع الخدمة الجيدة وفلسفة فريدة من نوعها، وفريق فني ونوعية موثوق بها، ونحن كسب ثقة العملاء في جميع أنحاء العالم تدريجيا. نحن مباشرة وغير مباشرة توريد منتجاتنا إلى أكثر من 40 بلدا مثل ألمانيا، المملكة المتحدة، إسبانيا، إيطاليا، تركيا، والبرازيل، والأرجنتين، والمكسيك، إيران، الهند، فيتنام، إلخ. بين الزبائن، كثير منهم من شركات العالم شهرة.


اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Ningbo Nide Mechanical Equipment Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Annie Ms. Annie
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.nide-auto.com
Home > Products > Motor Components > Ball Bearing

Ball Bearing

Product categories of Ball Bearing, we are specialized manufacturers from China, Ball Bearing, Deep Groove Ball Bearing suppliers/factory, wholesale high-quality products of Roller Ball Bearing R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
608 Fingertip spinner Deep groove bearing

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

Induction Six of the 608 bearings represent the 6 series deep groove ball bearings 0 is the size series and 8 is the size of the inner diameter of 8 mm The dimensions are outer diameter 22mm height 7mm inner diameter 8mm There are 7 steel balls and...
Expert Manufacturer of Ball Bearing
69 Series deep groove ball bearing

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

69 Series deep groove ball bearing Induction Miniature deep groove ball bearings refer to all types of deep groove ball bearings with a metric series diameter less than 9mm or an inch series outer diameter less than 9 525mm Miniature deep groove...
China Manufacturer of Deep Groove Ball Bearing
NIDE household appliances ball bearing

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

Application Nide bearings can be used in gearboxes instrumentation motors household appliances internal combustion engines transportation vehicles agricultural machinery construction machinery construction machinery etc Nide team could manufacture...
High Quality Roller Ball Bearing China Supplier
Standard Rings & Roller hub bearing ball bearing

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

Standard Rings Roller hub bearing ball bearing Standard Bearing Material NIDE rolling bearings basically consist of two rings rolling elements and a cage which keeps the rolling elements at equal intervals Seals are applied to prevent the bearing...
Professional Manufacturer of Full Ceramic Bearing
Single Row Deep Groove  stainless steel  ball bearing 6203 with low noise

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

Noise and vibration Bearing vibration is closely related to bearing noise In general a rolling bearing does mot generate noise by itself What is perceived as bearing noise is in fact the audible effect of the vibrations generated directly or...
Expert Manufacturer of Ball Bearing
Radial and axial electrical ball bearings

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 50 million

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

By introducing the high precision machines and testing equipment and strictly implement quality insurance system ISO9001 200 we put all of our efforts to produce the good quality products to cater for our customer s different requirements Process...
Deep Groove Ball Bearing Export
Small steel grooved ball bearings

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

Polyamide resin is applied depending on the type of bearing and the application but should not be used at temperatures above 120 or below 40 Polyamide cages may be affected by the use of specific lubricants Brass cages are not suitable in Ammonia eg...
Competitive Roller Ball Bearing China Supplier
Anti friction ball bearing standard sizes

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

Cage material Material for cages is required to have properties of good wear resistance dimensional stability and good mechanical strength Cold rolled steel is used for pressed cages Sheet steel No Chemical composition C Si Mn P S
High Quality Full Ceramic Bearing China Factory
Imperial shielded deep groove ball bearings

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

Nide is always want to research and design more products for application to various industries to meet the requirement of different customer Manufacturing Incoming inspection Outer ring Inner ring Heat
China Supplier of Ball Bearing
Customized Non Standard Motor Ball Bearings

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

Nide bearing factory mainly produce miniature small size ball bearing covering an area of 20000 square meters annual capacity is around 50 million pcs ranging from OD 6mm to 72mm Competitive advantages 1 Our ball bearing has a wide application such...
China Factory of Deep Groove Ball Bearing
Inch R type deep groove ball bearing

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

Nide bearings employ carbon steel as standard and the option of AISI 300 stainless steel is available when needed Nide bearings use a variety of sealing materials to meet the requirements of high temperature operation and compatibility with grease...
1600 Series deep groove motor ball bearing

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

Nide takes special car with its raw material used in its bearings The raw material applied in the bearing rings and rolling elements is from the companies that sell same quality material to world top class bearing manufacturers in Japan and Europe...
68 Series deep groove ball bearing

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

Nide team could manufacture ball bearing as per customer s drawing and samples If customer only has samples we could also design drawing for our customer We also provide customized service Application Optical instrument film projectors slide...
63 Series deep groove ball bearing

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

Nide team could manufacture ball bearing as per customer s drawing and samples We directly supply our ball bearing to many countries like USA France Turkey Iran India Brazil Argentina Mexico etc Application Office equipment printers mappers...
62 Series deep groove ball bearing

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

We make various kinds of ball bearing as per customer s drawing and samples Our ball bearing is widely applied the different industrials Confidence comes from strength quality is derived from strict control and management Nide all along works for...
Spherical Roller Ball Bearings

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

Spherical Roller Bearings Spherical rollers are put between the spherical raceway on the outer ring and the two grooves on the inner ring for these bearings Since the center of the arc raceway on the outer ring is the same as the center of the whole...
Pillow Block Bearing Ball Bearing

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

Bearing units structure The outer ring of the selfcontained ball bearing in ground to a sphere and the bore of housing in machined to a matching radius This permits self aligning between the two members Following figure is a view of a Pillow Black...
Automobile industrial stainless steel ball bearings

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

We are professional in ball bearing field for many years Our ball bearings are been used in a wide range and application We always want to provide our customers with advanced technology first class quality and best service Rings rolling elements...
High precision small size mini miniature ball bearings

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

Nide pays high attention on production detail and process to guarantee the insulation material quality Nide team could manufacture ball bearing as per customer s drawing and samples We also provide customized service If customer only has samples we...
Angular contact rolling ball bearings

Brand: Nide

Packaging: Suitable for sea transportation

Supply Ability: 1000000

Min. Order: 1000 Piece/Pieces

Certificate: ISO

Quality comes from being controlled rather than be done On the basis of the escalating production equipment and optimized process Nidespare no efforts and keeps improving for quality control Quality assurance covered with system technology and human...
China Ball Bearing Suppliers

We make various kinds of Ball Bearing as per customer`s drawing and samples. Our ball bearing is widely applied the different industrials.


With good service, unique philosophy, professional team and reliable quality, we win the worldwide customers` confidence gradually. We directly and indirectly supply our products to more than 40 countries such as Germany, U.K, Spain, Italy, Turkey, Brazil, Argentina, Mexico, Iran, India, Vietnam, etc. Among the customers, many of them are the world-renown companies.


Communicate with Supplier?Supplier
Annie Ms. Annie
What can I do for you?
Contact Supplier